Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

الاحتلال يعلن مقتل قيادي في حزب الله جراء قصف جنوب لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

مع استمرار المناوشات بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، الموالي لإيران، والتي بدأت بالتزامن مع عدوان الاحتلال على قطاع غزة قبل أكثر من 4 أشهر، بزعم تضامن حزب الله مع فصائل المقاومة في غزة، يتعرض جنوب لبنان لقصف مكثف من جيش الاحتلال، ردا على هجمات حزب الله على تجمعات لجيش الاحتلال في المنطقة الحدودية بين دولة الاحتلال لبنان.

الاحتلال يقصف مواقع لحزب الله ردا على هجوم صفد

ردا على شن حزب الله هجوما صاروخيا على مدينة صفد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، قصف جيش الاحتلال 5 مواقع لحزب الله في جنوب لبنان، في مناطق جبل البريج وكفرحونة وكفردونين وعدشيت والصوانة، هذا إلى جانب قصف مدينة النبطية.

تابع الموقع على منصة إكس

مقتل قيادي في حزب الله في قصف النبطية

ردا على مقتل جندية في جيش الاحتلال في القصف الأخير لحزب الله للأراضي المحتلة، أعلن الجيش مقتل قيادي بارز في حزب الله، إثر الهجوم الأخير الذي تعرضت له مدينة النبطية، حيث قال في بيان رسمي “خلال ليلة أمس الأربعاء، أفيد بمقتل قائد مركزي في قوة الرضوان المدعو علي محمد الدبس، مع نائبه حسن إبراهيم عيسى، وعنصر آخر”. وأضاف أن “الدبس من المسؤولين عن توجيه العملية التخريبية في مفرق ميغيدو في شهر أبريل/ نيسان 2023، كما قاد وخطط العديد من الاعتداءات التخريبية ضد دولة إسرائيل خاصة خلال فترة الحرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى