Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يجري تدريبا لحرب محتملة مع حزب الله

حماك||محمد عبد المحسن

لم يتوقف حزب الله اللبناني، الموالي لإيران والمدعوم منها عسكريا، عن استفزاز الاحتلال الإسرائيلي، بضرب مواقع وثكنات عسكرية لجيش الاحتلال في المستوطنات الشمالية، وهو ما يبرر العدوان الغاشم للاحتلال على جنوب لبنان، بزعم قصف مواقع للحزب؛ حتى صارت احتمال اندلاع حرب بين الطرفين يزداد بمرور الأيام، كما أفادت صحيفة هآرتس العبرية.

الاحتلال يكشف عن خطة لضرب لبنان

أعلنت القناة الـ 13 العبرية، قبل أيام، إعداد جيش الاحتلال خطة لضرب لبنان؛ لوأد تهديد حزب الله، وهو ما رد عليه الحزب في بيان يقول إن “قيادات المقاومة أبلغتنا أنه لو استمر الأمر لأشهر هم قادرون على الصمود، وحينما سألناهم عن مدينة رفح أبلغونا أن العدو يظن أنها مركز العمليات علما أنها مدينة كباقي مدن قطاع غزة”.

تابع الموقع على منصة إكس

تدريب مكثف لجيش الاحتلال لمواجهة حزب الله

أفادت القناة الـ 7 العبرية بأن “الجيش الإسرائيلي يجري تدريبا عسكريا على نقل المعدات من داخل الطائرات العسكرية إلى القوات المناوِرة في لبنان”، وأضافت أن “هذا التدريب يعد رسالة واضحة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله”. في حين ذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، أنه “خلال الأسبوع الماضي، أقيم تمرين عملياتي شمل تزويد الإمدادات اللوجستية جوًا وبرًا بقيادة هيئة التكنولوجيات واللوجستيات وبالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية، وسلاح الجو وغيرها من الوحدات التابعة لذراع البر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى