خبر عاجلصورة و خبرمحليات

المعيوف: الأحمدان يريدان الحكم والبرلمان

موجز حماك

عبد الله الطريجي

من جلسة البرلمان اليوم الأربعاء 25/3/2015

عبد الله الطريجي: القضاء الملاذ الاخير للمظلوم بعد الله ، الإساءة له  زعزعة للنظام العام، ماذا كان سيفعل أصحاب هذه الافعال القذرة لو كانوا في السلطة ؟

الطريجي مخاطبا المعارضة: لا تلوثوا أيديكم بيد أصحاب الأشرطة المزيفة ، أنا اعلم أن فيكم حريصون علي الكويت، يا سمو الأمير  يجب أن ينتهي هذا الوضع السيئ وان يتوقف كل واحد عند حده.

نبيل الفضل : قضاؤنا يتعرض لهجمة شرسة ، هناك توجها لهز أركان الدولة، التنظيم العالمي للإخوان المسلمين اتفق في اجتماعه الأخير بتركيا أن كل تنظيم يعمل علي هز القضاء في دولته وزعزعته لإحداث حالة من عدم الثقة، هناك خطر كبير قادم بتخطيط الاخوان المسلمين وان تنوعت اساليب تنفيذه، علي الحكومة ووزيري العدل والداخلية التصدي للمشككين بالقضاء، إذا اهتز القضاء ستهتز أركان الكويت، احذروا الشريف صلاح الغزالي، يقول تابعنا باهتمام بالغ ما أثير عن رشاوى لبعض رجال القضاء ويطلب تكليف جهة محايدة بالتحقيق، الأخ لا يثق بالقضاء ويعلن ذلك رسميا، هذه جمعية نفع عام ليس لها حق التدخل بالأمور السياسية 

الغزالي يقول بعض ابناء الكويت غير مشاركين في المشهد السياسي ؟..من طردهم يا صلاح؟.. مو هم الذين رفضوا خوض الانتخابات يا صلاح يا نزية يا شريف

سعدون حماد: لابد ان نحرص جميعا على ان يكون قضاؤنا بخير ، الشريط الذي نشر من يومين انا اتهم فيه الطابور الخامس لان الشريط في ٢٠١١ والمطاوعة عين عضوا في المحكمة الدستورية في ٢٠١٢ ..بعد هذا الشريط اتضح ان فيه مؤامرة وعلي الحكومة تطبيق القانون علي الجميع ومن قدم معلومات مغلوطة ومزورة في ساحة الارادة يجب ان يحاكم ولابد ان يكون هناك موقف حازم من الحكومة حتي لا يتمادون.

عبد الله المعيوف: الفرق بين فهد الأحمد وأحمد الفهد ، أن  الاخير يريد ان يحرق البلد والأسرة ويهاجم الخصوم السياسيين بأشرطة مفبركة، العراق طاحت ما سمعنا أن احد طلع أشرطة حسني مبارك طاح ما أحد طلع عليه أشرطه.

المعيوف : أقول للأسرة مثل ما قال مرزوق الغانم ، إذا لم تقطعوا رأس الحية راح تطلع لنا ١٠٠٠ حية، هل فجأة أحمد الفهد أصبح وطنيا؟ كلنا نعرفه،  كان متهما في ٢٠٠٦ ضمن مثلث الفساد، أحمد السعدون يريد مقعد رئاسة المجلس واحمد الفهد يريد كرسي الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى