خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

بعد التحفظ على أمواله.. سياسيون:تريكة ستظل رمزًا

موجز حماك17407893021431056852-mohamed abo treka

ردود أفعال غاضبة تفاعل المشاهير من السياسيين المصريين والعرب مع قرار التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة.

الشاعر عبدالرحمن يوسف على رد فعل اللاعب محمد أبو تريكة في تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: “والله العظيم راجل من ظهر راجل يا أبو تريكة”

الكاتب السعودي خالد المهاوش النظام الحالي في مصر في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الانقلاب العسكري وصل لأشد مراحل الانهيار الإقتصادي والأخلاقي والإعلامي #التحفظ_علي_اموال_ابوتريكة”.

الداعية الإسلامي فاضل سليمان بتعليق نجم الأهلي محمد أبوتريكة على قرارالتحفظ على أمواله، وقال في تغريدة بثها عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “هذا ما كتبه أبو تريكة ردا على #التحفظ_على_أموال_أبو_تريكة”.

كما استنكر البرلماني السابق زياد العليمي القرار وقال في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في ناس بتحوش فلوس، فتخاف عليها لأنهم بدونها مفيش، وناس بتحوش بني آدمين، دول مش بيفلسوا”.

“أبو تريكة بيختبر تحويشة عمره الحقيقية وهو الكسبان”.

نادر بكار نائب رئيس حزب النور على القرار قائلاً في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “تريكة ستظل رمزًا لكل المعاني الجميلة في مصر وسيظل المصريون قادرين على التمييز بين المصلح والمفسد”.

مأمون فندي أستاذ العلوم السياسية الهدف من التحفظ على أموال اللاعب محمد ابو تريكة إشغال الرأي العام في قضايا تافهة، وقال في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “شكل موضوع أبوتريكة زي موضوع النرش موضوع جانبي هدفه إلهاء الرأي العام في قضايا تافهة على حساب وطن مازال في دائرة الخطر”.

 ناصر أمين المحامي الحقوقي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “عن أبوتريكة.. يجب أن تتوقف المهزلة المسماة الحجز على أموال وشركات المصريين بحجة الانتماء لتنظيم سياسي”.

رد محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطني، والنادي الأهلي المعتزل على قرار التحفظ على أمواله، وقال تريكة في تغريدة بثها عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “نحن من نأتي بالأموال لتبقي فى أيدينا وليست فى قلوبنا تتحفظ علي الأموال أو تتحفظ علي من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى