اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“التجاري”: شراكة حصرية مع المعوشرجي

موجز حماكماك

البنك التجاري الكويتي ، وقع اتفاقية تقديم خدمات مصرفية مع شركة المعوشرجي الغذائية ، تشمل سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الكويت و الشرق الأوسط،  في إطار جهوده الرامية إلى توفير أفضل الخدمات والحلول المصرفية للتجار .

الاتفاقية ، تتضمن تركيب أحدث أجهزة نقاط البيع وأجهزة الخدمات الالكترونية الذاتية (Kiosks self-service)، التي تضم مزايا عديدة وفق أحدث  الوسائل التكنولوجية الحديثة ، بالإضافة  إلى خدمة الدفع الالكتروني.

مدير مركز البطاقات في البنك عبد العزيز ملك:  الاتفاقية ، الأولى من نوعها في الكويت والشرق الأوسط ، يقوم البنك بموجبها بإتمام الطلب والدفع الكترونيا دون الرجوع لموظفي  المطعم، بالتعاون مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي. نت) ، عبر أجهزة الخدمات الالكترونية الذاتية                   

ملك : التعاون مع شركة المعوشرجي ، تأكيد على حرص “التجاري” على تقديم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه وفق أعلى المعايير ومستويات الجودة العالمية لتلبية احتياجاتهم

الاتفاقية ، تجربة غنية ومتطورة على الصعيد المصرفي في الشرق الأوسط ، خاصة مع شركة ذات سمعة طيبة محليا وإقليميا وعالميا ، تمثل أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى