خبر عاجلصورة و خبرمحليات

مساجد العاصمة أطلقت مسابقتها الرمضانية

موجز حماكمهندس بدر تركي العتيبي مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة

جرياً على عادتها أطلقت إدارة مساجد العاصمة مسابقتها القرآنية في شهر رمضان المبارك في حفظ الجزء الرابع والعشرين (الزمر، وغافر، وفصلت).

المهندس بدر تركي العتيبي  مدير إدارة مساجد العاصمة : المسابقة عامة للجمهور الكريم وليست لشاغلي الوظائف الدينية

العتيبي : شروط المسابقة أن يحفظ المتسابق الجزء الرابع والعشرين كاملا مع التلاوة والتجويد، وأن يكون حسن الصوت والأداء، وأن يحضر البطاقة المدنية يوم الاختبار، وبيّن العتيبي بأن المسابقة للذكور فقط.

العتيبي : الفائزين سيحصلون على جوائز قيمة حيث سيحصل الفائز الأول على 150 د.ك والثاني على 130 د.ك والثالث على 110 د.ك والرابع على 90 د.ك والخامس على 70 د.ك والفائزين من السادس إلى العاشر على 50 د.ك والفائزين من الحادي عشر إلى الخامس عشر على 40 د.ك.

العتيبي : المسابقة ستعقد يوم الجمعة الموافق 16 من شهر رمضان المبارك 1436هـ ولمدة ثلاثة أيام بعد صلاة التراويح في مسجد الراشد بالعديلية ق4.

العتيبي : التسجيل في المسابقة مفتوح ليوم الاختبار 16 رمضان بالحضور شخصياً أو الاتصال على الرقم 22262700 داخلي 5741 وعلى الواتس أب 55343494.

وختم مدير إدارة مساجد العاصمة تصريحه بأن مساجد العاصمة حققت نجاحاً كبيراً في إقامة الأنشطة الثقافية والبرامج الدعوية التي تقوم بها الإدارة كل عام وخاصة في المركز الرمضاني مسجد الراشد والذي شهد حضوراً كبيراً وكثيفاً من جمهور المصلين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى