Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

الرحمة العالمية: قرت عين الكويت بعودة أمير البلاد

تقدمت جمعية الرحمة العالمية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب الكويتي بمناسبة عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه من رحلة علاج ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا الصدد، عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية الشيخ الدكتور جاسم مهلهل الياسين عن سعادته بعودة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سالما معافا إلى الكويت بعد رحلته العلاجية من الولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف الياسين أن عودة صاحب السمو أدخلت الفرحة في كل بيت كويتي وجعلت كويت الأسرة الواحدة تلتف حول قائدها وراعي نهضتها معبرة عن مشاعرها الصادقة تجاه سموه،

وأوضح الياسين أن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح له مكانة خاصة في قلوب الكويتيين، فهو الأب للجميع وهو القائد الحكيم، وهو مصدر فخر بدوره الإصلاحي والإنساني خليجياً وإقليمياً وعالمياً.

ودعا الياسين المولى عز وجل أن يديم على صاحب السمو الأمير نعمة الصحة والعافية، ويحفظ الكويت وشعبها من كل شر في ظل قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

ومن جانبه هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام الشيخ يحيى سليمان العقيلي قائلا: قرت أعيننا بعودة صاحب السمو الأمير حفظه الله سالما معافى إلى أرض الوطن، وما الاستقبال الشعبي لسموه إلا دليل على التلاحم والمحبة المتبادلة التي يكنها الشعب لسمو الأمير والد الجميع.

وأشار العقيلي إلى أن الكثير من شعوب العالم العربي والإسلامي كانت تدعو لسموه بالشفاء العاجل، مشيراً إلى مكانة سموه الدولية كقائد للعمل الإنساني، وأعماله الإنسانية عبر العالم التي غرست محبتة في قلوب الشعوب، مبيناً أن الأيتام في مجمعات الرحمة العالمية تحمد الله عز وجل على عودة صاحب السمو سالماً، تلك الجهود الخيّرة جعلت صاحب السمو قائداً للعمل الإنساني ودولة الكويت مركزاً إنسانياً عالمياً من قبل الأمم المتحدة، في إنجاز مستحق رسخ مكانة الكويت عاليا في أعرق المحافل الدولية.

وأوضح العقيلي أن سمو الأمير وجهوده الإنسانية والسياسية جعلت منه شخصية محبوبة في العالم كله لذا وجدنا أكف الضراعة ارتفعت بالدعاء لصاحب السمو بالشفاء العاجل وهاهى تهنئ سموه بعودته سالماً معافى.

واختتم العقيلي قائلا: علينا أن نشكر الله الذي منّ على سمو الأمير بالصحة والعافية، فهو (عمود الكويت) وراسم نهضتها نسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

وكان أعلن نائب رئيس مجلس الأمة بالإنابة عودة الرويعي اليوم الثلاثاء، عودة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من الولايات المتحدة الأمريكية غداً الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى