Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

ترامب يوضح قصده من "حمام الدم" إذا خسر الانتخابات المقبلة

حماك||محمد عبد المحسن

لا يتوقف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، عن الإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، في خضم الاستعدادات الأخيرة لخوض الانتخابات، في مواجهة خصمه السابق الذي هزمه في انتخابات عام 2020م، أي الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن.

ومن أحدث ما صرّ؛ به ترامب، خلال تجمع حاشد في ولاية أوهايو، قوله إن الولايات المتحدة ستشهد “حمام دم” في حال عدم فوزه في الانتخابات، المقرر عقدها في نوفبر المقبل، حيث قال “إذا لم يتم انتخابي، فسيكون ذلك بمثابة “حمام دم” للجميع، سيكون هذا أقل ما سيحدث سيكون “حمام دم للبلاد”. أردف بقوله “إذا لم أفز بالانتخابات، فلست متأكدا من أن انتخابات أخرى ستجري في البلاد”.

وبرغم اتضاح معنى ما قاله ترامب، نفى الرئيس السابق أن يكون قصده هو حدوث صراع دموي في البلاد، حيث قال، عبر منصته للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”، “تظاهرت وسائل الإعلام الإخبارية الكاذبة، وشركاؤها الديمقراطيون في تدمير أمتنا، بالصدمة من استخدامي لكلمة “حمام دم”، على الرغم من أنهم فهموا تماما أنني كنت أشير ببساطة إلى الواردات التي سمح بها الرئيس الأمريكي المحتال جو بايدن، وهو الأمر الذي يقتل صناعة السيارات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى