حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبرمحليات

حملة الجليب اكثر من 2000مخالف

موجز حماك285012_o

شن عدد من جهات الضبط والتفتيش في الرباعة فجراً حملة موسعة على منطقة الجليب ضبطت خلالها 2589 شخصاً و5 مصانع للخمور ووأغلقت 38 محلاً تجارياً.
وأفاد مصدر أمني  أن الحملة تشكلت من المباحث والبلدية والتجارة والهيئة العامة للقوى العاملة والمواصلات والكهرباء.

وبدأت المرحلة الأولى في الساعة الرابعة فجراً واستمرت حتى الساعة السادسة صباحاً وأسفرت عن ضبط 1807 أشخاص من بينهم 503 بدون إثبات 305أشخاص لديهم إقامة وفق المادة 20 و135 شخصاً صادرة بحقهم طلبات إحضار مدين فيما كان أعلى مبلغ 28 ألف دينار.

وشملت المرحلة الأولى أيضاً ضبط 63 شخصاً صادراً بحقهم إلقاء قبض و193 شخصاً مسجلاً بحقهم “تغيب نساء” إضافة إلى 168 شخصاً صادرة بحقهم بلاغات تغيب.
كما تضمنت 16 شخصاً بقضايا مخدرات و401 شخصاً منتهية إقامتهم و23 مطلوباً جنائياً.

وأشار المصدر إلى أن المرحلة الثانية بدأت بالتعاون مع المباحث والبلدية ووزارة التجارة والهيئة العامة للقوى العاملة والمواصلات والكهرباء في الساعة السابعة والنصف وأسفرت عن ضبط 5 مصانع خمور و128 امرأة يمارسن أعمال الدعارة، فيما تم إغلاق وتشميع 38 محلاً بدون رخصة تجارية وشخص اشتباه بانتحال شخصية رجال الأمن.

و المرحلة الثالثة شملت مداهمة للكراجات والمنازل التي يوجد بها مطابخ ومطاعم وصالونات حلاقة وبقالات غير مرخصة وبعض الأسواق العشوائية للأثاث المستعمل والمنازل التي تستخدم لتخزين قطع الغيار والسكراب ومخازن للأدوات الكهربائية ( ثلاجات-غاز-مكيفات-مكانس-برادات مياه وغيرها ) وشقق تستخدم للأعمال المنافية للآداب والتعاطي والتستر على الهاربين من القانون، وأسفرت عن ضبط ما يقارب 653 شخصاً، إضافة إلى ضبط 6 سيارات مطلوبة للمخافر و9 سيارات لحجز البيوع بالقرب من الكراجات والساحات الترابيه و مواقف المدارس.

اعداد . ادريس الحريري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى