Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

آلية لتعويض المتضررين من الأمطار

مرزوق الغانم

موجز حماك

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: تم تكليف وزير المالية نايف الحجرف بوضع آلية لتعويض المواطنين المتضررين من الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

الغانم عقب انتهاء الاجتماع المنعقد في مكتب مجلس الأمة للسلطتين التشريعية والتنفيذية بحضور 36 نائبا و12 وزيرا لبحث تداعيات وآثار هطول الأمطار الغزيرة: وضع الآلية لتعويض المتضررين الحقيقيين دون دخول بعض مدعي الضرر حتى لا يظلم المتضرر الحقيقي وهذا أمر حتمي ووعدت به الحكومة ، وزير الأشغال حسام الرومي أشار إلى تشكيل لجنة تحقيق وتقصي حقائق محايدة من خارج الوزارة.

” الحكومة تعهدت بأن تكون هناك استعدادات أكبر يوم الأربعاء المقبل وتشكيل لجان خاصة لاستكمال الخدمات الناقصة في بعض المواقع التي حدث بها أضرار أكثر من غيرها خاصة في مدينة (صباح الأحمد) السكنية وبعض المناطق الأخرى.

“التقيت بذوي وأقرباء الشهيد الغريق أحمد الفضلي في المقبرة بالأمس واستمعت إليهم وطمأنتهم بألا يقلقوا في بلد الإنسانية وأمير الإنسانية ونقلت هذا الأمر إلى سمو الأمير ،حيث أمر باستمرار الإعانة لهم وأن يتم دفع الدية الشرعية مؤكدا انهم في أمن وأمان في بلد الإنسانية التي يحكمها أمير الإنسانية.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى