Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الفتوى والتشريع”: مراجعة 200 عقد حكومي مرتبط بمواجهة “كورونا”

أعلنت إدارة الفتوى والتشريع التابعة لمجلس الوزراء أن العقود الحكومية المرتبطة بالإجراءات الاستثنائية لمكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا (سارس كوف – 2) المسبب لمرض (كوفيد – 19) والتي تمت مراجعتها من الناحية القانونية حتى أمس بلغت 200 عقد خلال 38 يوم عمل متصلة.
وقال عضو (الفتوى والتشريع) رئيس فريق عمل الطوارئ لمراجعة مشروعات العقود الحكومية المستشار د.مرسال الماجدي لـ(كونا) إن فريق الطوارئ عقد اجتماعا الأحد مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح في مقر الفتوى لمراجعة مسودة مشروع العقد المعد من قبلهم لتوريد وحدات المعالجة المتنقلة للمحاجر بهدف التأكد من صحة النصوص القانونية الواردة في العقد قبل إبرامه.
وذكر الماجدي أن ذلك يأتي إعمالا لنص المادة رقم (5) من المرسوم بقانون رقم (12) لسنة 1960 بقانون تنظيم إدارة الفتوى والتشريع مؤكدا أن فريق عمل الطوارئ يعمل يوميا طيلة أيام الأسبوع بناء على توجيهات رئيس إدارة الفتوى والتشريع الكويتية المستشار صلاح المسعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى