Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الكويت تستضيف مؤتمر الخليج الـ13 للمياه

تحرير احمد حسن

معهد الكويت للأبحاث العلمية : الكويت ستستضيف الشهر المقبل مؤتمر الخليج الـ13 للمياه الذي تنظمه جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لبحث التحديات والحلول المبتكرة بهذا الشأن.
المعهد : المؤتمر يقام بدعم من الصندوق العربي للتنمية الاجتماعية والاقتصادية ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومؤسسات معنية مثل (إسكوا) و(يونسكو) ومنظمة الصحة العالمية وجمعية مرافق المياه العربية وجامعة الخليج العربي والاتحاد العالمي للتحلية وجمعية التحلية الأوروبية.
المدير التنفيذي لمركز أبحاث المياه في المعهد رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر محمد الراشد: المؤتمر  تحت شعار (المياه في دول مجلس التعاون.. التحديات والحلول المبتكرة) سيكون في الفترة من 12 إلى 14 مارس المقبل.
الراشد: المؤتمر سيركز على موضوع الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات المياه الجسيمة التي تواجهها دول مجلس التعاون التي تمر بتنمية اجتماعية واقتصادية متسارعة مصحوبة بزيادات متعاظمة في الطلب على المياه.
المؤتمر يستهدف تقييم وتحديد أولويات القضايا المائية التي تواجهها دول التعاون واستعراض الحلول التقنية وغير التقنية المبتكرة التي تم تطبيقها في المنطقة وفي العالم ككل لمواجهة التحديات المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى