Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

السعودية: لا مكان لبشار في سوريا

موجز حماك0
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إن الرئيس السوري بشار الأسد فاقد للشرعية، ويجب أن يرحل ولا مستقبل لسوريا في ظل وجوده، والأفضل أن يكون هناك حل سياسي مبني على مبادئ لحقن الدماء.

الجبير: عاجلاً أم آجلاً فقد انتهى بشار في سوريا، وإما يتركها عن طريق حل سياسي أو يبعد عن طريق حل عسكري، وكل ذلك مسألة وقت، ونأمل أن يكون الحل سياسي تفاديًا لمزيد من قتل الأبرياء وتدمير البلاد، والأمر بيد “الأسد”.

عندها لا بد من إنشاء سلطة مجلس انتقالي يهيئ البلد لمستقبل جديد، وأفضل من دون بشار الأسد، ولكن الخيار العسكري ما زال قائمًا، والمعارضة السورية ما زالت تواجه النظام بفعالية أكثر مع مرور الزمن. 

“الجبير”: في اجتماع الأشقاء رفعنا أحر التعازي لحكومة المملكة في شهداء رافعة الحرم المكي، وتم استنكار الأعمال العدوانية من إسرائيل تجاه تقسيم المسجد الأقصى، وكرر المجلس إدانة الأوضاع في سوريا واليمن، وتم استعراض الاتفاق النووي بين دول 5 1 وإيران، وكذلك إدانة أعمال إيران وتدخلها السافر في شؤون المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى