صورة و خبرمنوعات

مركز لندن أقام دورة للتميز فى التدريس الجامعي

IMG-20150926-WA0040
د. بسام الخطيب محاضراً

موجز حماك :

أقام البحــوث والاستشـارات الاجتمــاعية لندن الملتقى الثاني من دورة ” التميز فى التدريس الجامعى ” لجامعة الحدود الشمالية فى المملكة العربية السعودية في الفترة من 10 الى 14 سبتمبر الجاري .

وكان مركز لندن قد أقام الملتقى الأول من الدورة  فى الأول من أبريل الماضي .

 وقال رئيس مركز لندن للبحوث والاستشارات الاجتماعية د ناصر الفضلي أن دورة التميز فى التدريس الجامعى  أقيمت في روتاري دبي وشارك فيها أكثر من 20 مشارك من الهيئة التدريسية لجامعة الحدود الشمالية .

وأضاف الفضلي  أن الدورة حازت على رضا  المتدربين ، لاسيما فى ظل تناولها لكثير من المحاور المهمة فى اساليب التدريس الجامعى التى تحقق اهداف التعليم الجامعى من أقصر الطرق وأيسرها .

11
د. ناصر الفضلي يتوسط المتدربين

المحاضرات فى دورة التميز أداها كل من الدكتور بسام الخطيب والدكتور ناصر الفضلي .

 يعد مركـــز البحــوث والاستشـارات الاجتمــاعية ومقره العاصمة البريطانية لندن من المراكز العالمية النشطة في مجال البحث العلمي ودعم خبرة الباحثين في دول العالم الإسلامي منذ تأسيسه في يوليو 2010 م، وتطوير المشاريع التنموية وتأهيل الكوادر البشرية المتخصصة وتدريبها على إعداد الخطط الإستراتيجية المستقبلية التي تهدف إلى تنمية المجتمع.

أقام المركز 4 مؤتمرات دولية ناجحة بدأت من لندن مرورا بالإمارات ثم الكويت فقطر والمؤتمر الدولي الخامس المزمع انعقاده سيكون في الأردن مطلع 2016 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن الحسين .

111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى