Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايا

إمرأة في السعودية تنجب ستة توائم بصحة جيدة وبمساعدة ستين طبيب

BBEU34I.img

إنجاب أكثر من توأم في حمل واحد ليس بالأمر غير المسبوق أبدًا، فلطالما سمعنا بهذا النوع من الولادات في كل أنحاء العالم لكن لا بد أن الولادة التي تمت في السعودية في الساعات الأخيرة هي من احدى اغرب الحالات واكثرها صعوبة.

اذ أنجبت امرأة سعودية 6 توائم في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية في الرياض عبر ولادة قيصرية. واللافت أن حمل المرأة قد استمر حتى الشهر الثامن على الرغم من أنها تحمل في احشائها 6 توائم.

تمت الولادة على خير ما يرام في ظل مشاركة فريق طبي تألف من 60 طبيب لتتجاوز المريضة بعد ذلك مرحلة الخطر وتنجح ولادتها وقد خرجت سليمة من العملية القيصرية هي وأجنتها كذلك الأمر علمًا أن الأجنة سيمكثون في الحاضنة لفترة شهر لتلقي الرعاية اللازمة ككل التوائم في حالتهم.

وفي السياق نفسه أكد الطبيب المتابع لحالة المرأة أن هذه الولادة تمت بطريقة استثنائية للغاية بحيث أنه من المتعارف عليه في مثل هذه الحالات وفي حالات الحمل بأكثر من توأم فإن الولادة تتم غالبًا قبل بلوغ المرأة شهرها السابع ومن النادر أن تصل المرأة للشهر الثامن وبخاصة اذا كانت حامل بستة توائم كما حصل مع هذه السيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى