Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

اتليتيكو يهزم من اسبانيول علي أرضه

موجز حماك

خسر اتليتيكو مدريد بشكل مفاجئ اليوم  2-صفر أمام ضيفه اسبانيول  وذلك للمرة الأولى على ملعبه واندا ميتروبوليتانو في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

وضع اوسكار ميليندو لاعب الوسط اسبانيول في المقدمة في الدقيقة 53 بتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بستيفان سافيتش مدافع اتليتيكو وضاعف المهاجم البرازيلي ليو بابتيستاو الفارق بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء في مرمى فريقه السابق.

يحتل اسبانيول المركز 15 وفاز مرة واحدة في اخر سبع مباريات وكان من المستبعد أن يصبح أول فريق يلحق الهزيمة باتليتيكو في ملعبه الجديد البالغ سعته 68 ألف مفترج والذي افتتح في سبتمبر ايلول الماضي.

يأتي اتليتيكو في المركز الثاني برصيد 75 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة البطل الذي يملك مباراتين ويواجه ريال مدريد في لقاء قمة في وقت لاحق من اليوم ، يتفوق فريق المدرب دييجو سيميوني بأربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذي يملك مباراتين أيضا.

أدخل سيميوني خمسة تغييرات على التشكيلة التي فازت 1-صفر على ارسنال يوم الخميس في إياب قبل نهائي الدوري الاوروبي ليتغلب 2-1 على منافسه في النتيجة الإجمالية ولم يستعن بالمدافع دييجو جودين وثنائي الهجوم دييجو كوستا وانطوان جريزمان.

 خسر اتليتيكو على ملعبه 2-1 أمام تشيلسي في دوري أبطال اوروبا في سبتمبر و2-1 أمام اشبيلية في كأس ملك اسبانيا في يناير كانون الثاني.

تحرير احمد  حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى