Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

ارتفاع مخيف في حالات معادة المسلمين والعرب في أمريكا

حماك||محمد عبد المحسن

بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة منذ 35 يوما، وما أسفر عنه من تزايد في مشاعر الغضب تجاه الولايات المتحدة بين العرب بسبب موقف الأخيرة الداعم لمجازر جيش الاحتلال ضد المدنيين في القطاع، ارتفع معدل حوادث التحيز ضد المسلمين والعرب في الولايات المتحدة بوتيرة غير مسبوقة.

فكما أعلن مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، أمس الخميس، تم توثيق ارتفاع “مروع” في عدد حالات التعبير عن معاداة المسلمين والعرب، بعد تلقي المجلس 1283 طلبا للمساعدة وتقريرا بحالات التحيز، تزامنا مع أحداث غزة، مقارنة بـ 406 شكوى في الفترة ذاتها من العام الماضي، ما يعني ارتفاع عدد الحالات أكثر من 300 بالمائة.

تابع الموقع على منصة إكس

ووفقا لشبكة سي إن إن الأمريكية، صرح مدير الأبحاث والدعوة في مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية، كوري سايلور، في بيان شاركه مع الشبكة، بأن تلك البيانات تشكل أكبر موجة من التحيز ضد المسلمين والعرب سجلها مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، منذ أن دعا المرشح الرئاسي آنذاك، دونالد ترامب، إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، خلال حملته الانتخابية في عام 2015م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى