Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استئناف محاضرات الحياة المتزنة في  مساجد حولي

سمير : الصحة ليست مرض وداء

خاص حماك

IMG-20170319-WA0062
د. احمد سمير محاضرا

ضمن سلسلة محاضرات صحية توعوية وفق الخطة الزمنية لإطلاق المرحلة الثانية من التعاون بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة مساجد محافظة حولي ومؤسسة الحياة المتزنة بهدف تثقيف المصلين في النواحي الصحية القي مؤسس ورئيس مشروع الحياة المتزنة د.احمد سمير محاضرته أول من أمس في مسجد حامد النصر في منطقة حولي .

IMG-20170319-WA0068
المصلون فى مسجد النصر الله يتابعون المحاضرة

وفي محتوى المحاضرة التي حضرها وتفاعل معها عدد كبير من المصلين قال سمير : تعرف منظمة الصحة العالمية  الصحة بأنها حالة الإنسان بدون أي داء مع تكامل واستقرار أركان الصحة البدنية والعقلية والاجتماعية والروحانية ، ما يؤكده التعريف وما يؤكده نحن بل ما أسسه الشرع من اكثر من 1400 عام  ان مفهوم الصحة ليس مرض ودواء فقط بل يتعدي هذا الي الوقائية من الأمراض وايضاً اكثر من هذا هو زيادة في الثواب في الشرائع الدينية ، وزيادة في الانتاج في النواحي المهنية وزيادة في الرصيد البنكي في النواحي المالية  وزيادة في التواصل العائلي والاجتماعية ، مشيرا الى ان مجموع هذا كله في تحقيق طموحك في  الدنيا  في كل أركان الحياة .

IMG-20170319-WA0066
محاضرة د محمد مخلوف

وعلى جانب اخر وتحت شعار احمي نفسك منها وبعنوان المياه الغازية والبديل الآمن قدم د. محمد مخلوف محاضرة بمسجد حامد نصرالله تناول فيها مكونات المياه الغازيه واضرارها علي جسم الانسان وكيف نحمي انفسنا وابناءنا من تلك الاضرار بالاتجاه الي شرب الماء وجعله بديلا لكل هذه الانواع من المياه الغازيه المضرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى