Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

محافظ الجهراء يكرم 138 ديوانية فاعلة

التيسي  : الأمن الاجتماعي يكثف جهوده لبلوغ اهدافه

الشيحة : نلتقي أصحاب الدواوين لمسؤوليتنا المجتمعية

خاص حماك

IMG-20170320-WA0009
محافظ الجهراء وفواز التيسي

بحضور ورعاية محافظة الجهراء الفريق متقاعد فهد الأمير، تم تكريم أصحاب الدواوين في محافظة الجهراء  عقب اللقاء الحواري الذي أٌامه مركز الجهراء للأمن الاجتماعي مساء أمس في قاعة قصر الأحمر ، بحضور رئيس المركز الدكتور عبد الله أحمد العوضي والأمين العام  فواز سند التيسي ،ورئيس اللجنة الإعلامية د. طلال الشيحة  و كوكبه من المثقفين والعلماء ، والمهتمين بالشأن العام والأمن الاجتماعي ومن أصحاب الدواوين المكرمين .

IMG-20170320-WA0011
جانب من اللقاء مع رواد الدواوين

وقال الأمين العام فواز التيسي : جاء اللقاء مثمراً وناجحاً بكل المقاييس ، مشيرا الى ان من الواجب الشرعي أن تقول للمجدين شكرا وتكريماً معنويا لما يبذلونه من جهود في خدمة المجتمع ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب  .

وأوضح أن حصر أصحاب الدواوين الفاعلة كان 138 ديوانية ، كرم المحافظ منها في حفل الأمس جزء كبير والباقي في الأيام القادمة بإذن الله سوف يكرمون  من سعادة محافظة الجهراء و المنتسبين في مركز الجهراء .

‏وفي سؤال للصحافيين عقب الحفل مفاده لماذا تكريم أصحاب الدواوين قال التيسي : أصحاب الدواوين هم نبض المجتمع و‏يتم تكريمهم لأنهم بعد توفيق من الله وبدعمهم تم النجاح لمركز الأمن الاجتماعي ، فبتوجهاتهم وأفكارهم واقتراحاتهم الطيبة كانت الثمار ، ولكل صاحب ديوانية منا كل تقدير والمحبة وسنشرف بزيارتهم دوما بأذن الله حتى نستفيد ونكمل بعضنا البعض .

وأكد التيسي أنه يتمنى أن يشاهد أنشطة تماثل الأمن الاجتماعي في كل محافظات الكويت لتعم الفوائد على كل أبناء المجتمع الكويتي الحبيب مثنيا على جهود كل زملائه في الأمن الاجتماعي وفى القلب منهم محافظ الجهراء الذي يمد يد العون ولا يبخل بأية جهود في سبيل راحة المواطن الجهراوي .

IMG-20170320-WA0008
المحافظ متوسطا بعض رواد الدواوين المكرمين

من جانبه قال رئيس اللجنة الإعلامية د . طلال الشيحة : التقينا أصحاب الدواوين في هذا اللقاء الحواري الجميل انطلاقا من مسؤوليتنا المجتمعية وبلوغاً عملياً نحو تحقيق أهداف مركز الجهراء للأمن الاجتماعي ، لافتا إلى أن اللقاء قد حقق ثماره  وتم تكريم رواد عدد من الدواوين  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى