Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العازمي : العبيدي لا يصلح لإدارة مستوصف

موجز حماك0

النائب «حمدان العازمي» : حالة وفاة آخرى لطفل لبناني بسبب مجموعة من الأخطاء الطبية في مستشفى مبارك، وذلك في اطار حملة كشفه للاهمال والتسيب والتهاون في حياة المواطنين والوافدين داخل مستشفيات وزارة الصحة في عهد الوزير «على العبيدي».
العازمي  : الطفل اللبناني الذي لم يتجاوز الـ15 عاماً دخل مستشفى مبارك على قدميه وبعارض صحي المفروض أنه عارض بسيط وهو اسهال وإن كان متواصلاً، لكنه في النهاية مجرد اسهال ومكث لمدة شهرين كاملين في المستشفى دون أي علاج حقيقي ودون أي تشخيص حتى فقد وزنه كاملاً وأصبح مجرد هيكل عظمي لا يستطيع الوقوف على قدميه.
«واستمراراً لهذه المهزلة بعد نحو شهرين أو أقل قرر الأطباء اعطاءه مغذيات مباشرة عن طريق الوريد الصدري، وكان ذلك القرار يوم جمعة وصادف عدم وجود الموظف المسؤول بسبب العطلة فقرروا الانتظار ليوم الأحد ليأتي الموظف .
و توالت التشخيصات أو بالأحرى التجارب في الطفل واحدة تلو الأخرى لتنتقل روح الطفل إلى بارئها، في استمرار لكوارث مستشفيات وزارة الصحة في عهد الوزير «علي العبيدي» الذي آثر التمسك بمنصبه متجاهلاً جميع دعوات رحيله الذي انطلقت من باب حفظ ماء الوجه، الا أنه يجب أن يحاسب على كل روح تسبب اهماله وفشله في ازهاقها».
وتابع العازمي «إلى متى ستظل الحكومة صامتة صمت القبور على الكوارث التي تشهدها مستشفيات وزارة الصحة والتي يتم كشفها بشكل يومي، وما خفي كان أعظم، مؤكداً أن الوزير العبيدي أثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه لا يصلح لادارة مستوصف صحي ولن يهدأ لنا بال حتى يحاسب على كل فشله وإهماله وتهاونه بأرواح المواطنين والوافدين على حد قوله ».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى