صورة و خبر
أخر الأخبار

استنفار في المستوطنات الشمالية للاحتلال جراء هجوم صاروخي لحزب الله

حماك|| محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ي مواجهتها للعدوان الإسرائيلي الغاشم منذ السابع من أكتوبر الفائت، فيما يعرف بعملية “السيوف الحديدية” الانتقامية، تواصل الميليشيات المسلحة الموالية لإيران، وعلى رأسها جماعة الحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان، استهداف دولة الاحتلال، في تصعيد مستمر ينذر يتوسع نطاق الصراع الإقليمي وفتح جبهات جديدة للقتال.

جيش الاحتلال يحذر مواطني جنوب لبنان من التستر على عناصر حزب الله

ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، منشورا على مدن وبلدات جنوب لبنان، يحذر من خلاله المواطنين من التستر على استفزازات عناصر حزب الله لدولة الاحتلال، ويتهم الحزب بجر لبنان إلى حرب ستضر بمصالح مواطنيه، الذين يعانون في الأصل من أزمة اقتصادية طاحنة. ولا يتوقف الحزب الموالي لإيران عن التصعيد الحدودي مع دولة الاحتلال، باستهداف ثكنات عسكرية وتجمعات لجيش الاحتلال.

تابع الموقع على منصة إكس

دوي صافرات الإنذار شمالي دولة الاحتلال

أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الجمعة، بأن صافرات الإنذار دوت في عرب العرامشة، بالجليل الغربي، شمالي دولة الاحتلال، بالتزامن مع رصد إطلاق عدد من الصواريخ من جنوب لبنان تجاه موقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي. يأتي ذلك بعد إعلان إطلاق الحزب صاروخا استهدف بلدة يارون الحدودية بين الاحتلال ولبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى