صورة و خبر
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يلقي منشورات تهديدية لحزب الله جنوبي لبنان

حماك|| محمد عبد المحسن

بالتزامن مع إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليته الانتقامية “السيوف الحديدية” في قطاع غزة، على خلفية شن حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” بهدف ردع الاحتلال عن العبث بالوضع الراهن في المسجد الأقصى المبارك، بدأت الميليشيات الموالية لإيران في المنطقة العربية، وعلى رأسها جماعة الحوثيين اليمنية وحزب الله اللبناني، في استهداف مصالح الاحتلال برا وبحرا، بزعم التضامن مع حركات المقاومة الفلسطينية، في مواجهة العدوان الغاشم للاحتلال.

تصعيد حدودي متواصل من حزب الله اللبناني

يواصل حزب الله اللبناني استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة الحدودية بين البلدين، موجها تركيزه إلى مستوطنات الاحتلال جنوبي لبنان. ويعلن حزب الله يوميا تنفيذ عمليات ضد الاحتلال، وإصابة أهداف له، بشن هجمات على تجمعات لجيش الاحتلال وثكناته العسكرية في جنوب لبنان، وهو ما ينذر باتساع نطاق الحرب على غزة لتصير حربا إقليمية، كما يحذر مراقبون.

تابع الموقع على منصة إكس

جيش الاحتلال يلقي منشورا تحذيريا جنوبي لبنان

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذيرا لمواطني منطقة جنوب لبنان، اليوم الجمعة، في منشورا ينصحهم بعدم التستر على عناصر حزب الله، وبعدم مناصرتهم، حيث يقول المنشور “نود أن نعلمكم بان حزب الله الإرهابي يستغل الفرصة للتسلل في بيوتكم وأراضيكم الطاهرة ومحيط عملكم ورزقكم..”، ويضيف “إن تستر عناصر حزب الله في المناطق المدنية هو الخطر الحقيقي، وهذا يلحق الضرر لكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى