Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراءمحلي

الأحمد: أصابت الحكومة.. هذه المرة

وليد الأحمد
وليد الأحمد

وليد الأحمد:

رفع الحكومة لأسعار الديزل والكيروسين بمقدار ثلاثة أضعاف امر مفرح بالنسبة لنا بعد ان رفعت أسعار الديزل إلى 55 فلسا للتر (19 سنتا) فيما رفع سعر لتر الكيروسين إلى 170 فلسا (59 سنتا) وهو ما يعد خطوة لابد منها لترقيع اولا المصروفات الطائشة التي ربما تجعلنا مع استمرار هبوط اسعار النفط نطلب من الدول الصديقة والحليفة (سلف) مع نهاية اخر كل شهر!

والامر الآخر الذي يجعلنا نبارك خطوة الحكومة هو السرقات المنظمة للديزل الذي عايشناه عند محطات البنزين عندما كنا في العام الماضي نذهب اليها لنطلب الديزل لاستخدامه كوقود لمولدات كهرباء البر فنلمس كيف يطير الديزل بسرعة وكيف توزع المحطات على المواطنين بكميات محدودة حتى لا تكون كمية تجارية ومع هذا تتم السرقة ويباع ديزل الكويت في الخارج بأسعار تتضاعف عن قيمته اربع مرات! دعونا نحيي حكومتنا الرشيدة هذه المرة على قرارها الرشيد وسنتحمل زيادة اسعار الفواكة والالبان اكثر مما هي زائدة والمواد الغذائية المبردة التي تصلنا عبر المبردات والتريلات وشاحنات الديزل!

****

على الطاير:

– اصدر الوكيل المساعد لشؤون التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل علي الرومي قرارا اداريا يقضي بتشكيل لجان تحقيق لمراجعة اعمال وحسابات ثلاث جمعيات تعاونية مشكوك في امرها!

هذا الامر يجب الا يتوقف عند هذا التشكيل دون محاسبة وما أكثر الجمعيات التي تتلاعب بأموال المساهمين بلا حسيب او رقيب!

سننتظر مصير الجمعيات الثلاث لنعرف النتائج قبل ان يتدخل نواب مجلس الامة لإصلاح ذات البين و(طمطمة) الاختلاسات اذا ما ثبتت الادانة!

… ومن أجل تصحيح هذه الاوضاع بإذن الله نلقاكم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى