Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“البترول”: تأثير الاضراب محدود

الشيخ طلال الخالد
الشيخ طلال الخالد

موجز حماك

 المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي، الشيخ طلال الخالد : خطة الطوارئ التي فعلتها المؤسسة تزامنا مع إضراب عمال النفط تسير وفق المحدد لها سلفا ، متابعة الاحداث تتم بدقة من خلال غرف الازمات لمؤسسة البترول وشركاتها التابعة .

 الخالد، طمأن قبل قليل عملاء وزبائن المؤسسة الى أن عمليات شحن الناقلات مستمرة وبكفاءة عالية ودون تأخير وذلك تلبية لاحتياجات سوق النفط العالمي وحفاظا على المكانة العالمية للمؤسسة كمزود معتمد وموثوق فيه .

المؤسسة عمدت ضمن خطة الطوارئ إلى إغلاق مصنع الاسمدة التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية وذلك للاستفادة من الغاز الخاص بالمصنع في عمليات تزويد محطات الطاقة التابعة لوزارة الكهرباء والماء .

إنتاج شركة نفط الكويت من النفط الخام يتماشى مع معدلات الخطة المحددة وبتجاوز طفيف وكذلك الغاز معدلات إنتاجه متوافقة تماما مع المخطط له بما يكفل إمدادات القطاعات الأخرى .

تقارير المتابعة التي تصدر عن غرف العمليات في الشركات النفطية والواردة إلى غرفة الأزمات الرئيسية في مؤسسة البترول لم تشر حتى الآن الى مستجدات تخالف ما هو مرسوم له ، مصنعي الغاز في منطقتي الشعبية وأم العيش يعملان وفق خطة الطوارئ و هما قادران على تلبية حاجة السوق المحلي  .

إعداد: أحمد حسن

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى