Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الأوقاف”: الكويت أكتسبت سمعة طيبة والأكثر عطاءاً عالمياً

موجز حماك

وزير العدل ووزير الاوقاف فهد العفاسي

وزير العدل ووزير الاوقاف فهد العفاسي: الكويت أكتسبت سمعة عالمية طيبة كونها من أكثر الدول نشاطا في مجال العمل الخيري في مختلف انحاء العالم.

العفاسي في حفل افتتاح الملتقى الوقفي ال24 والذي تنظمه الأمانة العامة للأوقاف تحت شعار (العمل الخيري..نماء للعلاقات الدولية) بمشاركة جهات رسمية وأهلية ومؤسسات وعلماء وأكاديميين من دول عربية وإسلامية.

“تقديرا لما قدمته الكويت من مساعدات وأعمال خيرية للمحتاجين والمتضررين في شتى بقاع الأرض توج الأمين العام للأمم المتحدة تلك الجهود بتسميتها (مركزا للعمل الإنساني) وإطلاق لقب (قائد العمل الإنساني) على صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فضلا عن فوز دولة الكويت بمقعد غير دائم في مجلس الأمن لعامي (2018 – 2019) بأغلبية ساحقة لما تتمتع به من سمعة طيبة على مستوى العالم.

العمل الخيري الكويتي لعب دورا كبيرا في تعزيز علاقات الكويت الدولية وإبراز دورها في مساعدة الدول المنكوبة والفقيرة على المستوى العالمي لافتا الى أن الأمانة العامة للاوقاف ساهمت بحظ وافر في جهود تطوير العمل الوقفي والخيري اضافة إلى دورها في دعم مسيرة تنمية المجتمع الكويتي في المجالات الدينية والصحية والتعليمية والثقافية والاجتماعية كما كان لها دور مشرف في العمل الخيري العالمي بفضل جهودها التي تندرج كجزء من الواجب الإنساني

الملتقى يستضيف نخبة من رموز هذا العمل الخيري لعرض تجاربهم في مجال العمل الخيري ودورهم في توطيد العلاقات الدولية وتبادل الخبرات معهم وإثراء المحاضرات والندوات والجلسات الحوارية.

إعداد احمد حسن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى