Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

الإمارات: مليارا درهم لمعالجة أضرار الأمطار على بيوت المواطنين

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأربعاء، أن الحكومة خصصت “ملياري درهم (544 مليون دولار) لمعالجة الأضرار التي لحقت بمساكن المواطنين” جراء الأمطار الغزيرة غير المسبوقة.

وأكد الشيخ محمد بن راشد على منصة “إكس” إنه تم تشكيل “لجنة لحصر أضرار السيول والأمطار على البنية التحتية واقتراح الحلول والإجراءات”.

وقال: “في مجلس الوزراء اليوم أقررنا مبلغ 2 مليار درهم لمعالجة الأضرار التي لحقت ببيوت المواطنين ومساكنهم وتم تكليف لجنة وزارية بمتابعة هذا الملف وحصر أضرار المساكن وصرف التعويضات بالتعاون مع بقية الجهات الاتحادية والمحلية”.

وأضاف: “شكلنا في مجلس الوزراء أيضاً اليوم لجنة لحصر أضرار السيول والأمطار على البنية التحتية واقتراح الحلول والإجراءات على مستوى الدولة برئاسة وزارة الطاقة والبنية التحتية وعضوية وزارة الدفاع والداخلية والطوارئ والأزمات وغيرها من الجهات الاتحادية بالإضافة لممثلين من كافة الإمارات المحلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى