Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

الاحتلال يقصف قاعدة جوية إيرانية في أصفهان

حماك||محمد عبد المحسن

منذ تنفيذ إيران تهديدها بالرد على هجوم الاحتلال الإسرائيلي على قنصليتها في العاصمة السورية، دمشق، مطلع أبريل الجاري، بشن هجوم بالمسيرات والصواريخ الباليستية على الاحتلال السبت الماضي، لم يتوقف الاحتلال عن التهديد برد مزلزل على الهجوم الإيراني، في خطوة من شأنها إشعال المنطقة العربية بحرب واسعة النطاق، خاصة إذا ما استهدف الاحتلال المفاعلات النووية الإيرانية، كما هو متوقع.

أمريكا تفرض عقوبات على إيران

ردا على الهجوم الأخير على الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على أشخاص وكيانات إيرانية، حيث قالت في بيان لها “ردًا على الهجوم الإيراني غير المسبوق على إسرائيل، في 13 أبريل، استهدف مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة 16 فردًا وكيانين يعملان على تمكين إنتاج الطائرات المسيرة الإيرانية، بما في ذلك أنواع المحركات التي تعمل على تشغيل الطائرات دون طيار الإيرانية، من نوع “شاهد”، والتي تم استخدامها في هجوم 13 أبريل”.

تابع الموقع على منصة إكس

هجوم إسرائيلي على إيران فجر اليوم

أعلن الإعلام الأمريكي أن الاحتلال الإسرائيلي شن هجوما على قاعدة جوية إيرانية تقع على بعد 22 كيلومترا من مدينة أصفهان، فجر اليوم. وعلّقت إذاعة الاحتلال على الأمر بقولها إن “إسرائيل معروفة جيدا بقدرتها على تجنب قصف المناطق السكانية”، على حد وصفها، ونقلت عن جميع شبكات الأخبار الإيرانية بثها أن “كل شيء يسير كالمعتاد في إيران”. في حين أفادت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية” بأنه “لا تقارير عن هجوم من الخارج” وقع في إيران، نقلا عن مصادر موثوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى