Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

«البابطين للحروق»: 10 آلاف مراجع و1600 جراحة في 2023

أعلن مركز سعود عبدالعزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل استقباله أكثر من 10 آلاف مراجع وإجراءه ما يفوق 1600 عملية جراحية خلال العام 2023، علاوة على استضافة مجموعة من الأطباء الزوّار من أعلام جراحة التجميل حول العالم.

وقال استشاري جراحة التجميل والترميم ورئيس قسم جراحة التجميل والترميم في المركز الدكتور محمد خلف اليوم الثلاثاء، إن المركز اختتم أخيراً ورشة عمل جراحات تجميل وترميم الوجه المعقدة والجراحات الميكروسكوبية استضاف خلالها عددا من أبرز جراحي التجميل حول العالم.

وأضاف خلف أن الورشة تضمنت معاينة المرضى وإجراء عمليات جراحية متقدمة بالتعاون مع الفريق الطبي الكويتي من جراحي تجميل الوجه، لعرض أحدث ما توصل إليه العلم في جراحات التجميل والترميم.

وأوضح أن الورشة التي أقيمت بالتزامن مع مؤتمر جراحة تجميل وترميم الوجه هدفت إلى تبادل الخبرات مع الكفاءات العالمية وعرض المستوى الطبي المتقدم الذي وصلت إليه الكويت في مجال علاج جراحة الحروق والتجميل.

وذكر أن الورشة والمؤتمر استقطبا أعلام جراحة التجميل في العالم بهدف تطوير المنظومة الطبية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمساهمة في توفير فرص تدريبية للأطباء.

وبيّن أن المركز يعتزم تنظيم عدة فعاليات علمية في المستقبل القريب تبدأ في مايو المقبل، باستضافة البروفيسور نعيم مؤمن من بريطانيا لمعاينة وعلاج مرضى الحروق المتقدمة، ويليها ورشة عمل تشريحية متقدمة لترميم وتجميل الوجه بخبرات عالمية في هذا المجال بالتعاون مع كلية الطب بجامعة الكويت.

وقال خلف إن هذه الفعاليات المتتالية تهدف بالدرجة الأولى إلى رفع مستوى خبرات أطبائنا في مجال الترميم والتجميل والحروق من جهة، والمساهمة في تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من جهة أخرى.

من جانبه عبر البروفيسور ايف سابان أحد أشهر جراحي ترميم وتجميل الأنف فيي العالم عن سعادته بالتواجد في الكويت، مبدياً إعجابه بتجهيزات المركز والكفاءات المحلية المميزة متطلعا لمزيد من التعاون في المستقبل.

بدوره عبر البروفيسور الكوري جي دبليو تشوي عن اعتزازه بهذه الدعوة، مشيراً إلى أنه أجرى مجموعة من العمليات المتقدمة والدقيقة التي تكللت بالنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى