Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

البلدية : إزالة 196 إعلان مخالف وتوجيه 31 تنبيه

اعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق و متابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ممثلة في مراقبة المحلات و الاعلانات تنفيذ جولات ميدانية خلال الإسبوع الماضي ، و قد اسفرت الحملات التفتيشية عن توجية 31 تنبيه وإزالة 196 اعلان مخالف بالشوارع و الميادين .
وفي هذا السياق، أوضح مدير ادارة التدقيق و متابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ضيدان العدواني بأن المفتشين بمراقبة المحلات والإعلانات قاموا بتنفيذ جولات ميدانية خلال الفترتين الصباحية و المسائية الإسبوع الماضي للتأكد من مدى تطبيق المحلات للإشتراطات والضوابط بلائحة المحلات والاعلانات .
واوضح العدواني بان الجولات أسفرت عن الكشف على 173 محل ، تحرير 8 مخالفات تمثلت في عدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية بالإضافة الى توجيه ٣١ تنبيه ،فيما تبين إلتزام 134 محل بالضوابط والاشتراطات الصحية .
واشار الى رفع 196 إعلان مخالف بالساحات و الميادين تشوه المنظر العام وتعيق الرؤية عن قائدي المركبات .
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الإتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى