Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

البلدية: إغلاق 4 محلات في الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن تنفيذ الفريق الميداني لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة تفتيشية في نطاق المحافظة للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحالّ والإعلانات في المراكز والمجمعات التجارية.

وأكد مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي بالوكالة سعد الشيبه بأن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الأحمدي نفذ حملة تفتيشية مكثفة محال والمجمعات التجارية للكشف على تراخيص المحال والإعلانات واتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وأوضح أن الحملات التفتيشية المكثفة تهدف لرصد المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافتة إلى أن الفريق الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأسفرت الحملة التي نفذها الفريق الرقابي في محافظة الأحمدي عن إغلاق 4 محالّ بسبب عدم وجود ترخيص وتحرير 46 مخالفة تنوعت ما بين إقامة إعلان تعرفي للنشاط دون ترخيص وإضافة إعلانات خاصة بالنشاط دون ترخيص وعدم صيانة إعلان حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقا لما نصت عليها اللوائح والأنظمة الخاصة بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى