Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“البلدية”: مشاريع شبابية بأفضل الضمانات

محمد الجبري
محمد الجبري

موجز حماك

وزير الأوقاف ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري: نعتزم  طرح عدد من المشاريع الشبابية التي تتميز بأفضل الضمانات المستقبلية وتوفر مجالات تنافسية لتحقيق أهداف الشباب .

الجبري : المشاريع الصغيرة التي ستطرحها (البلدية) ستكون البوابة الاولى نحو دخول الشباب المجال التجاري ، همية دعم الشباب الكويتي ورعايتهم عبر إتاحة الفرص أمامهم وتبني أفكارهم.

الشباب هم الثروة الحقيقية للبلاد والطاقة الكامنة للتطوير وابتكار الحلول لمواجهة التحديات مبينا ان استثمار أفكارهم وتطلعاتهم هو الطريقة الأجدى لتعزيز دورهم في رسم المستقبل.

المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المشاريع التي ستلبي طموحات الشباب مثل مشروع انجاز في منطقة الري والأكشاك في مشروع (برايح سالم) في منطقة السالمية .

وجهت البلدية لتكريس ومضاعفة الجهود على الخطط النوعية التي تدخل في إطار اختصاصاتها وتصب في مسيرة النهضة والتنمية الشاملة إلى جانب دورها الخدمي لجمهور المواطنين والمقيمين  ، ضرورة مواصلة انجاز المشاريع الحالية والمستقبلية كمشروع المركز الثقافي والترفيهي والتعليمي في شارع (عبدالله الأحمد) ومشروع تطوير الواجهة البحرية بالجهراء (كورنيش الجهراء) اضافة الى مشروع تطوير خليج الصليبيخات.

إعداد أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى