Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الجبير:الحريري في المملكة بإرادته …عودته منوطة به

عادل-الجبير
عادل الجبير

موجز حماك

وزير الخارجية السعودية عادل الجبير: رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري يقيم في المملكة بارداته و قدم استقالته من رئاسة الحكومة برغبته عودته الى لبنان منوطة به شخصيا وبالظروف الأمنية .

الجبير في مؤتمر صحفي مشترك بالرياض مع نظيره الفرنسي جان إيف لو دريان : المباحثات تناولت التدخلات الإيرانية ومكافحات الإرهاب والأزمة اللبنانية وغيرها من الموضوعات محل الاهتمام المشترك .

“الأزمة في لبنان سببها حزب الله الذي اختطف الدولة وأصبح أداة بيد الحرس الثوري الإيراني حزب الله استمر في التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية و سيؤزم الوضع في لبنان “

ادعاءات الرئيس اللبناني ميشال عون باحتجاز الحريري في المملكة باطلة الحريري مواطن سعودي ولبناني أيضا وهو شخصية سياسية حليفة للمملكة .

حزب الله يهدد استقرار المنطقة ولبنان على حد سواء مشددا على ضرورة إيجاد وسائل للتعامل مع حزب الله اذ ان هناك خطوات فعلية في هذا الصدد مضيفا ان إيران تستخدم حزب الله لمد نفوذها في المنطقة وهز استقرارها.

الوزير الفرنسي : قلقون من تدخلات ايران في الشؤون الداخلية لدول المنطقة سالتقي الحريري في وقت لاحق اليوم فرنسا حريصة علي امن لبنان واستقراره .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى