Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“السكنية”: توزيع 1448 قسيمة بخيطان 29 الجاري

موجز حماك

المؤسسة العامة للرعاية السكنية

المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان :  البدء في توزيع قسائم مشروع خيطان التي تشمل 1448 قسيمة 29 نوفمبر الحالي موزعة على خمسة توزيعات تستمر على مدى شهر كامل .

الوقيان على هامش حفل (تدشين هوية المؤسسة الجديدة وموقعها الإلكتروني الجديد): بعد انتهاء توزيعات خيطان ستبدأ توزيعات مشروع جنوب عبدالله المبارك 10 يناير المقبل على أن تستمر حتى 28 مارس المقبل وتضم 11 دفعة .

تدشين الهوية الجديدة وموقع المؤسسة الإلكتروني يتزامن مع دخول المؤسسة مرحلة جديدة تعكس رؤيتها وتشهد تزايدا في عدد المشاريع المطروحة التي تشرف عليها لمعالجة القضية الإسكانية والخدمات المقدمة للمواطنين.

هوية المؤسسة الجديدة تنسجم مع استراتيجيتها وتوجهها في المرحلة المقبلة التي تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين بيئة العمل للموظفين.

الموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة يوفر جميع المعلومات والبيانات للمستثمرين والراغبين بالدخول في شركات مستقبلية مع المؤسسة بما يغير من نمط الدورة المستندية وطبيعة التعامل مع جميع المرتبطين بعمل المؤسسة من مواطنين ومستثمرين ومقاولين إلى جانب الموظفين.

بإمكان كل مواطن مشمول بخدمات المؤسسة تأسيس حساب خاص به يتابع من خلاله ملفه وآخر المستجدات المتعلقة بطلبه بما في ذلك التقديم على طلب الرعاية السكنية وبدل الإيجار وتحديث الطلبات وتحديد موعد لدخول القرعة وغيرها من خدمات تقدمها المؤسسة للمواطنين.

الموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة يشمل خدمات خاصة بالمستثمرين والمقاولين والمطورين العقاريين والراغبين بالدخول في شراكات معها مبينا ان بإمكانهم التعرف على جميع المخططات والبيانات والمعلومات والفرص المتاحة والمشاريع القائمة والمستقبلية وإجراءات التعاقد وحجم الإنجاز لكل مشروع.

عند توقيع عقد الضواحي الأربع الأخيرة في مشروع مدينة المطلاع ستكون المؤسسة قد نفذت 28288 قسيمة في أكبر مدينة على مستوى الخليج ، لجنة المناقصات داخل المؤسسة فتحت المظاريف وتدرس العروض المقدمة على أن يتم الترسية على الفائز خلال أسبوعين من الآن متوقعا أن تكون اخر التوزيعات في قرعة المطلاع يوم 22 نوفمبر الحالي .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى