Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

الحوثي يجري مناورات تحاكي الهجوم على مواقع للاحتلال

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في مواجهتها للعدوان المستعر لجيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، منذ ما يزيد على 5 أشهر، تواصل جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية استهداف سفن الاحتلال الإسرائيلي المارة في محيط سيطرتها، في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، إلى جانب سفن الولايات المتحدة؛ لمساندتها المطلقة للاحتلال في عدوانه على غزة.

وبرغم التبعات السلبية لهجمات الحوثيين، التي باتت تهدد أمن الإنترنت والاتصال في العالم، بعد تهديدها أمن الملاحة التجارية، ينفي الاحتلال الإسرائيلي تأثّر اقتصاده بهجمات الجماعة، خاصة مع تدشين خط للنقل البري، ينقل البضائع من موانئ الإمارات إلى موانئ الاحتلال، عبر أراضي السعودية والأردن.

تابع الموقع على منصة إكس

هذا، وقد أعلنت قناة المسيرة، التابعة للحوثيين، اليوم الأحد، عن إجراء مناورة بحرية تحت عنوان “للقدس أسرانا”، استعدادا لخوض معارك ضد القوات الأمريكية والبريطانية، إلى جانب الهجوم على مواقع للاحتلال الإسرائيلي، حيث قالت إن “مختلف الوحدات والأقسام العسكرية بما فيها سلاح الجو المسير والسلاح الثقيل والمتوسط شاركت في المناورة العسكرية ضمن الاستعداد لمواجهة القوات الأمريكية والبريطانية”.

وأضافت أن “المناورات حاكت أيضا مهاجمة واقتحام مواقع العدو الصهيوني في صحراء النقب والسيطرة على مستوطنات “ديمونا” ومعسكرات ومراكز قيادات العدو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى