Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

كفاءات كويتية شابة تقود المراكز الرمضانية في مساجد حولي

     الحيص :  استراتيجية جديدة نؤصل لها  في رمضان

النهام : أعددنا العدة لاستمرار نجاح مركز مسجد جابر العلي

الشعيب و العميرة بين فريق عمل بلال
الشعيب و العميرة بين فريق عمل بلال

مدير ادارة مساجد حولي المشرف العام على المراكز الرمضانية الأربعة التابعة لمساجد حولي خالد الحيص تقدم الى امير البلاد وولي عهده الأمين و رئيس الوزراء والشعب الكويتي وعموم الأمة الاسلامية بالتهنئة بمقدم شهر رمضان الكريم.

الحيص: “مساجد حولي” اتمت الاستعدادات للفعاليات الايمانية التي تعتاد الادارة ان تقدمها لمرتادي بيوت الله في الشهر الكريم عبر المراكز الرمضانية المعتمدة فى مساجد جابر العلي وبلال والمزيني

تم تشكيل فرق العمل اول من امس وضم المراقبون الثلاث: ماجد الشعيب مشرف عام على المراكز الثلاث في شؤون الصيانة محمد الختلان مشرف عام على الشؤون الادارية ومحمد باني مشرف عام على الشؤون الثقافية .

النهام مجتمعا بفريق عمل مسجد جابر العلي ويبدو الزميل محمد عبد العزيز
النهام مجتمعا بفريق عمل مسجد جابر العلي 

الجديد هذا العام في التشكيل والاستراتيجية هو ضخ دماء كويتية شابة لقيادة المراكز  وهو توجه جديد  وفقاً لسياسة منح الفرصة للشباب الكويتي الفاعل ، تم اختيار رئيس شؤون الصيانة الجذرية يوسف النهام لرئاسة مركز جابر العلي الذي يعد اقدم مركز رمضاني في الكويت وأكثرها زخماً على مدار 7 سنوات مضت  ويتميز بوجود كوكبة من القراء والبث التلفزيوني المباشر من قناة العربي ، كما تم اسناد رئاسة مركز مسجد بلال لرئيس شؤون العاملين في الادارة سالم العميرة وهو من الكفاءات الشابة ايضا ، واختيار رئيس شؤون المراقبة الثقافية سعد الجدعان لرئاسة مركز مسجد المزيني الذي يضم مشروع القراءات والبث الاذاعي المباشر منذ ثلاثة اعوام.

 مركز مسجد جابر العلي

المركز الرمضاني بمسجد جابر العلي احيا الليلة الأولى من الشهر الكريم رئيس المركز يوسف النهام : مركز مسجد جابر العلي متأهب تمام لاستقبال المصلين وقد اعددنا العدة لاستمرار انجاح المركزالرمضاني بمسجد جابر العلي ونعد المصلين بكل ما يؤدى الى راحتهم اثناء تأدية الصلوات .

 عقدنا اجتماع عقب صلاة التراويح مع فريق العمل ووزعنا المهام والمسؤوليات على الجميع الذي كانوا يتسابقون في الخيرات لنيل الأجر ما يبشر بنجاح للمركز ان شاء الله .

القرشي مبتهلا بالدعاء من مسجد جابر العلي
القرشي مبتهلا بالدعاء من مسجد جابر العلي

النهام : عدد المصلين فى الليلة الاولى بدأ متوسطاً لكونها الليلة الاولى لكنه  يتضاعف يوما بيوم كما هى العادة فى السنوات السابقة ، المسجد في ابهى حلته وبفرشه الجديد وقد ام المصلين في صلاة التراويح كلا من الشيخين محمد رمضان وعلى قرشي.

مركز مسجد بلال

سالم العميرة رئيس مركز مسجد بلال : المسجد كعادته فى صورة مشرفة يسودها النظام واحترام راحة رواد بيوت الله الذين يفدون بأعداد كيرة منذ الليلة الاولى ، تذليل الشيخ مبارك الصباح لكل العقبات التى من الممكن ان تعترض اى عمل داخل المسجد في سبيل طمأنة المصلين كما اثنى على فريق عمله ، الشيخ يعقوب العبد الهادي ام المصلين فى اول تراويح .

مركز مسجد المزيني

IMG-20170527-WA0173
مشروع افطار الصائم من مسجد بلال

رئيس مركز مسجد المزيني سعد الجدعان: تمام جهوزية مسجد المزيني لاستقبال الاف المصلين جرياً على عادته السنوية في الشهر الفضيل ، الجدعان ترأس اجتماع سريعا لفريق العمل حثهم على بذل الجهد الكبير على مختلف الأصعدة لنيل رضا الله تعالى ثم رضا المتعاملين  المصلين.  

إعداد : احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى