Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الرحمة” وزعت 12 ألف وجبة على الصائمين يوم عرفة

أعلنت جمعية الرحمة العالمية عن تنفيذ مشروع “إفطار يوم عرفة” و “سقيا الماء” للنازحين السوريين، الذي استفاد منه أكثر من 12 ألف مستفيد.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مكتب سورية وتركيا في جمعية الرحمة العالمية وليد أحمد السويلم: إن الجمعية قامت بتوزيع 12 ألف وجبة على الصائمين يوم عرفة كما تم توزيع 24 ألف عبوة مياه صالحة للشرب، مشيراً إلى أن إفطار صائم ليس مجرد لقيمات تسدُّ الجوع، بل بسمة تصنع فرحة الصائم، ورحمة تخفِّف ألمه، وتداوي جرحه في ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشونها.

وأوضح السويلم أن مشروع إفطار يوم عرفة يأتي ضمن حزمة من البرامج الإنسانية التي تنفذها جمعية الرحمة العالمية للاجئين والنازحين السوريين، فقد اجتمع عليهم ألم النزوح والحاجة، فكان هذا المشروع لإدخال البسمة والسرور عليهم في أفضل الأيام، مصداقاً لحديث النبي صلى الله عليه وسلم والذي رواه الإمام البخاري عن ابن عباس رضي الله عنه: “ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله منه في هذه الأيام العشر”.

وأعرب السويلم عن خالص الشكر والتقدير لوزارتي الخارجية والشؤون الاجتماعية والعمل على الجهود التي يبذلانها لمساعدة اللاجئين السوريين في الداخل والخارج منذ بدء الأزمة السورية، وشدد على أن هذه الجهود الإغاثية تأتي تجسيداً للدور الإنساني للكويت وشعبها في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين، ورسم البسمة على شفاه أشقائنا المنكوبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى