Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الصبيح: ضوابط المساعدات الاجتماعية لدي البرلمان

هند الصبيح

موجز حماك

وزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح : عدم الانتهاء من الضوابط الخاصة بالمساعدات الاجتماعية لوجود بعض التعديلات التي وردت من نواب مجلس الامة بهذا الشأن.
الصبيح على هامش افتتاح مركز وحدة الرعاية الاسرية في السالمية: نامل في ان يخرج تشريع متكامل كي لا يكون هناك استثناءات العمل جار لتجديد الاستثناءات الخاصة بالعجز المادي حتى يخرج التشريع بشكله النهائي بالتوافق مع مجلس الامة.
هذا المركز سيتبعه افتتاح مراكز اخرى في محافظات البلاد من اجل تقديم خدمات افضل لجميع مستحقي الرعاية الاسرية و سيخدم نحو اربعة الاف ملف في محافظة حولي عدد المراجعين في تناقص مستمر جراء استخدام النظام الآلي والربط مع الجهات الدولة المعنية مثل وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية وبرنامج اعادة الهيكلة والقوى العاملة والهيئة العامة لذوي الاعاقة.
نفذنا 90 في المئة من المشاريع  التنموية في الوزارة وبتوجيهات من مجلس الوزراء نحن كلجنة خدمات بالمجلس نعمل على تذليل الصعوبات على اي مشروع متعثر على مستوى كل الوزارات.
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى