Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الصحة”:إجلاء 40 مريضاً عن منطقة إعصار (ايرما)

موجز حماكجمال الحربي

وزير الصحة جمال الحربي: نجاح المكتب الصحي الكويتي بواشنطن في اجلاء جميع المرضى الكويتيين الموجودين بمنطقة اعصار (ايرما) الذي ضرب ولاية فلوريدا الامريكية.
الحربي : المكتب الصحي بواشنطن قام بإجلاء 40 مريضا من منطقة الاعصار الى مناطق امنة.
تم توفير النقل والسكن للمرضى في فنادق قريبة من احد اكبر المستشفيات خارج منطقة الاعصار على حساب الوزارة كما قام المكتب الصحي بتسجيل جميع اسماء المرضى لدى المستشفى في حال احتياجهم لأي امر طبي .
رئيس المكتب الصحي بواشنطن علي العنزي : نجاح خطة الاجلاء لأكثر من 40 مريضا يتعالجون في ستة مستشفيات بولاية فلوريدا تفاديا للاعصار .
العنزي: اربعة مرضى ما زالوا في مستشفى ميامي للاطفال اوصت ادارة المستشفى بعدم نقلهم لسلامتهم وفقا لطبيعة حالاتهم المرضية ، المستشفى اكد وجود ملاجئ مجهزة وخطط طوارئ للتعامل مع الاعاصير .
المكتب تواصل مع جميع المرضى لأجل توجيههم والرد على استفساراتهم مباشرة تم توفير حافلات وحجز فنادق على الطريق للوصول الى الاباما ومسيسيبي مرورا بولاية جورجيا التي تبعد عن نطاق الخطر المتوقع للاعصار .
المكتب الصحي قام بتشكيل فريق طوارئ الاسبوع الماضي يعمل على مدار الساعة طوال مدة الاعصار كما قام بالاتصال بجميع المرضى للاطمئنان على المرضى وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجههم مع تخصيص رقم للطوارئ (+1(202)320-2415) .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى