Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الصحة”: نحتاج قياديين جدد لترسيخ المفاهيم العالمية

وكيل وزارة الصحة بالوكالة محمد الخشتي
وكيل وزارة الصحة بالوكالة محمد الخشتي

موجز حماك

وكيل وزارة الصحة بالوكالة محمد الخشتي: حاجة الوزارة ماسة إلى ترسيخ ونقل المفاهيم العالمية الجديدة لقيادة قطاع الرعاية الصحية في البلاد .

الخشتي خلال مؤتمر قيادة المنظمات الصحية بتنظيم من أكاديمية العلوم الحياتية التابعة للهيئة العامة للاستثمار : روح التغيير التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية تتطلب خلق جيل من القياديين لإدارة المرحلة المقبلة .

المؤتمر يجسد أحد أهم مفاهيم عملية القيادة في قطاع الرعاية الصحية وفق رؤية حديثة قائمة على إدارة القطاع متمنيا خروج المؤتمر بتوصيات ونتائج تتواءم مع احتياجات القطاع بما يساهم في تطويره وتقديم خدمات صحية أفضل .

نأمل أن تحقق المحاضرات وورش العمل في المؤتمر الفرص المناسبة لتبادل الأفكار ونقل التجارب لأفضل الممارسات القيادية والمهنية لاسيما أن المشاركين يمثلون دولا عريقة في تجاربها وخبراتها في هذا المجال .

الرئيس التنفيذي لأكاديمية العلوم الحياتية محمد العنزي : المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والاستراتيجيات الصحية حول أنسب الممارسات المهنية الحديثة لتطوير وقيادة قطاع الرعاية الصحية

العنزي :أهمية صقل خبرات الأطباء الكويتيين وتطوير أدائهم لخلق قياديين قادرين على إدارة قطاع الرعاية الصحية وتنمية وتطوير كفاءاتهم ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه المنظمات في هذا المجال.

المؤتمر يتضمن محاضرات وورش عمل تدور حول معرفة آثار التواصل في مجال الرعاية الصحية والاستفادة منه في تحقيق نتائج أفضل لأفراد الفريق الطبي.

يشارك في المؤتمر الذي تستمر فعالياته على مدى يومين خبراء متخصصون من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وأيرلندا إضافة إلى الكويت .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى