Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصحة”: 21 عيادة لخدمة المصلين خلال الـ10 الآواخر

موجز حماك

وزارة الصحة: استكمال الاستعدادات لاستقبال العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك لتقديم الخدمة الطبية والاسعافات للمصلين الذين يؤدون صلاة القيام في ٢١ مسجد موزعة على أنحاء البلاد منهم  مسجد الدولة الكبير ومسجدي (جابر العلي) بمنطقة الشهداء و(بلال بن رباح) في الصديق.

الوكيل المساعد للصحة العامة في الوزارة ماجدة القطان : اجمالي الطواقم الطبية في جميع العيادات الموزعة على مساجد الدولة في المحافظات وعددها (21) عيادة، بلغ (150) فني طوارئ طبية وعدد من الطواقم الطبية والهيئة التمريضية، بالإضافة الى (4) مخابرين لاستقبال البلاغات واستعداد غرفة الطوارئ المركزية واقسام الحوادث بالمستشفيات وغرفة العمليات بإدارة الطوارئ الطبية.

جميع العيادات الموزعة على هذه المساجد مجهزة تجهيزا جيدا، سيارات الاسعاف المشاركة بلغ ( 30 ) سيارة اضافة الي سيارتين امداد واسناد والاليات المساندة.

الوزارة ستقوم بزيادة القوة الفنية المتواجدة في المساجد اذا استدعت الحاجة خلال ليلة 25 وليلة 27 من رمضان لما تشهده هاتين الليلتين من كثافة بعدد المصلين ، ندعو المصلين الى اتباع الإجراءات الوقائية وخاصة مرضى السكر والضغط والامراض المزمنة الأخرى الذين عليهم حمل الكرت الصحي معهم دائما للاستدلال على نوعية مرضهم من قبل اللجنة الطبية عند الضرورة.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى