Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الفارس: الكويت تدعم تطوير التعليم في العالم اجمع

محمد الفارس
محمد الفارس

موجز حماك

وزير التربية محمد الفارس: الكويت حريصة على تقديم المساعدات الإنسانية في مختلف المجالات بما في ذلك تطوير التعليم .

الفارس خلال حفل افتتاح قاعة الكويت في جامعة القانون وحقوق الانسان (كازكيو) في جمهورية كازاخستان:  أميرالبلاد الشيخ صباح الأحمد وحكومة الكويت يوليان اهتماما خاصا بتطوير التعليم ليس فقط في الكويت بل في العالم اجمع .

أهمية دور التعليم والاستثمار في الشباب باعتباره يعد جانبا مهما في ضمان مستقبل البلاد معربا عن ثقته في أن تسهم قاعة دولة الكويت في إقامة تعاون وثيق بين البلدين وتصبح منصة لتبادل الخبرات وتعزيز التعليم وتنمية العلوم والمهنيين المتميزين في جمهورية كازاخستان .

دور جامعة (كازكيو) في تطبيق أعلى معايير التعليم في جميع مجالات المعرفة وتعزيز التعاون الدولي مع أكثر من 70 جامعة أجنبية رائدة من 20 بلدا على نحو يسمح للطلاب بتحسين مهارات الاتصال الخاصة بهم والحصول على المعارف ذات الصلة بمجالات تخصصاتهم .

انشطة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية في 105 دول لتقديم المساعدات الإنسانية في مختلف المجالات منها تطوير التعليم إضافة الى مؤسسة الكويت للتقدم العلمي التي تشارك بنشاط في تعزيز المساعدات الإنسانية اذ وقعت اتفاقيات مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لتوفير التعليم والتدريب المهني للاجئين السوريين في البلدان المضيفة المجاورة .

حفل الافتتاح شهد منح الفارس الدكتوراه الفخرية من جامعة (كازكيو) كاول شخصية عامة تمنح له هذه الشهادة بعد رئيس كازاخستان .

حضر الاحتفال وزير العدل الكازاخستاني ومسؤولون من الخارجية الكازاخستانية وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى