Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الصبيح: لنرفع نسبة الانجاز في خطة التنمية

هند الصبيح
هند الصبيح

موجز حماك

وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح شددت اليوم على اهمية تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع الحكومية ورفع نسبة الانجاز في خطة التنمية عبر ازالة جميع المعوقات التي تواجهها.

الصبيح على هامش ترؤسها ورشة عمل في المجلس البلدي بعنوان (مشاريع الدولة التنموية والدورة المستندية في بلدية الكويت) ثمنت الدور الذي تقوم به لجنة الاصلاح والتطوير في تقريب وجهات نظر الجهات الحكومية لازالة تلك المعوقات .

“هناك العديد من المعوقات التي توجه المشاريع التنموية المدرجة في خطة التنمية في بدايتها حيث كان هناك أكثر من 30 مشروعا يواجه معوقات كبيرة وتم اليوم خلال هذه الورشة مناقشة عشرة مشاريع وتم الانتهاء من معوقات خمسة منها فيها سيتم الانتهاء من ثلاثة اخرى خلال الايام العشرة القادمة” .

الانتهاء من جميع تلك المعوقات يعد تطورا هائلا من المهم ان توضح الجهات الحكومية المعوقات بشكل بين وصريح في نظام المتابعة الخاص بخطة التنمية حتى تتمكن الامانة العامة للتخطيط من متابعة تلك المعوقات والتغلب عليها.

نشكر جميع اعضاء بلدية الكويت والمجلس البلدي على ما قدموه خلال الفتره الماضية خاصة دورهم الكبير في ازالة المعوقات في العديد من المشاريع التنموية الهامة ومنها مشروع المدن العمالية في مدينة الجهراء الذي تم الانتهاء من موافقاته في ورشة اليوم.

تم الانتهاء ايضا من المعوقات الخاصة في تصميم وانشاء معهد الابحاث في الشريط الساحلي فيما تبقت بعض الامور القليلة العالقة للانتهاء من مشروع (الجمارك مول) كما تمت مناقشة العوائق التي تواجه النادي الكويتي للمعاقين اضافة لاستكمال الخطوات الناقصة الخاصة في الاندية .

مدير عام البلدية احمد المنفوحي: البلدية حريصة على تذليل المعوقات في اسرع وقت وعملوا حتى خارج اوقات العمل الرسمي للخروج بنتائج مذهلة وللتغلب على جميع المعوقات التي تواجه مشاريع خطة التنمية .

المنفوحي : متابعة ومراقبة من اعلى المستويات للانتهاء من جميع المشاريع المدرجة في خطة التنمية وخاصة من سمو رئيس مجلس الوزراء اضافة الى الوزراء .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى