Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمنوعات

انطلاق المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير في العاصمة السعودية

  • انطلقت أعمال المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير اليوم في الرياض تحت رعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان وبمشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات البيئية السعودية وجهات ومنظمات دولية.
    وقال وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي عبدالرحمن الفضلي في كلمته خلال الافتتاح “إن المملكة تمضي قدما نحو تحقيق طفرة نوعية وغير مسبوقة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال حماية البيئة وتنمية الغطاء النباتي بالمبادرات الرائدة والطموحة محليا وإقليميا التي ستنعكس آثارها عالميا على الحد من التصحر وتعزيز التنوع الأحيائي ما يدفع في اتجاه مستقبل أنظف وأكثر استدامة يرتقي بجودة حياة الإنسان ويعزز رفاهيته”.
    وأشاد الفضلي في هذا المجال بحرص ودعم ولي العهد السعودي على تشجيع الابتكار وتحفيز العقول الشابة من الكوادر الوطنية وشحذ هممها في مجال البيئة وحمايتها وتنمية الغطاء النباتي مبينا “ان هذا المعرض يعزز تبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الدول للاستفادة منها وتطبيق ما يناسب بيئتنا المحلية”.
    أروقة المعرض والمنتدى الدولي ستمد جسور التواصل بين أكثر من 80 عارضا من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمنظمات والجهات الدولية إضافة إلى الجمعيات البيئية لعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم وابتكاراتهم النوعية”.
    بدورها شاركت نائبة السكرتير التنفيذي لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر أنديريا ميزا بكلمة عبر تقنية الاتصال المرئي عبرت فيها عن أهمية المعرض في المحافظة على البيئة والثروة النباتية ومكافحة التصحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى