Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

بايدن يقطع عطلته في ظل التصعيد المتواصل في المنطقة العربية

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قطع عطلته في منتجع “ريهوبوث بيتش” في ولاية ديلاوير، بعد التهديد الإيراني بشن هجوم انتقامي على الاحتلال الإسرائيلي؛ “للتشاور مع فريق الأمن القومي الخاص به بشأن الأحداث في الشرق الأوسط”.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض، جون كيربي، في مؤتمر صحفي يوم أمس الجمعة، قد أفاد بأن الإدارة الأمريكية على يقين بأن إيران في طريقها لشن عدوان على دولة الاحتلال في الفترة القريبة، قائلا “أعتقد أنكم تفهمون أنني لا أستطيع مشاركة تفاصيل المعلومات الاستخباراتية، لكن… نحن بالتأكيد نراقب عن كثب ما نعتقد أنه تهديد حقيقي للغاية بهجوم محتمل على إسرائيل أعلنته إيران”.

وأضاف كيربي أن واشنطن “تحافظ على اتصالات مستمرة مع شركائها في إسرائيل حتى يتمكنوا من حماية أنفسهم من مثل هذه الهجمات”.

تابع الموقع على منصة إكس

ورغم إدانته لسوء إدارة حكومة الاحتلال، برئاسة بنيامين نتنياهو، للحرب على قطاع غزة، خاصة بعد مقتل 7 من موظفي منظمة المطبخ المركزي العالمي في غارة أثناء تقديمهم الدعم للغزيين، أفاد جو بايدن بقوله “سندعم إسرائيل ونساعدها في الدفاع عن نفسها، ولن تنجح إيران”، مرجحًا أن يكون الهجوم الإيراني “عاجلاً وليس آجلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى