Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

غالانت: لن نقصر في الرد على أي هجوم انتقامي تشنه إيران

حماك||محمد عبد المحسن

يبدو أن الأحداث في المنطقة العربية في طريقها إلى مزيد من التصعيد، في ظل إصرار إيران على الرد على الهجوم الذي طال قنصليتها في دمشق، بدبير من الاحتلال الإسرائيلي الأسبوع قبل الماضي، وتصريح قادة الاحتلال بأنهم على استعداد تام لأي هجوم محتمل من إيران؛ وهو ما ينذر باندلاع حرب إقليمية واسعة النطاق.

نتنياهو يجدد التأكيد على الاستعداد لحرب موسعة في المنطقة

أفاد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بأن حكومته على استعداد لتوسيع نطاق الحرب خارج قطاع غزة، إذا اقتضى الأمر، قائلا “مستعدون للوفاء بالمتطلبات الأمنية لدولة إسرائيل دفاعا وهجوما”، وذلك بالتزامن مع زيارة قائد القيادة المركزية الأمريكية (سنتاكوم)، الجنرال إريك كوريلا، أمس الخميس، إلى تل أبيب، واجتماعه بكبار قادة الاحتلال؛ لمناقشة سبل مواجهة التهديدات الإيرانية.

تابع الموقع على منصة إكس

غالانت: الرد على أي هجوم إيراني سيكون مناسبا

بعد أن رد على تهديد المرشد الأعلى للثورة الإيراني، علي خامنئي، بمعاقبة الاحتلال على جريمته في سوريا، أكّد وزير دفاع الاحتلال، يوآف غالانت، في اتصال هاتفي بنظيره الأمريكي، لويد أوستين، أن “إسرائيل لن تقبل بهجوم إيراني على الأراضي الإسرائيلية”. وقال مكتب غالانت في بيان له “أبلغ غالانت، وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أنه ملتزم بأمن مواطني إسرائيل، وبالتالي فإن أي هجوم إيراني مباشر على الأراضي الإسرائيلية، سيتطلب ردا إسرائيليا مناسبا ضد إيران”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى