Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

تبادل القصف بالمسيرات بين حزب الله وجيش الاحتلال

حماك||محمد عبد المحسن

برغم التحذيرات المتكررة لأعضاء حكومة الاحتلال الإسرائيلي للميليشيات الموالية لإيران من مغبة استهداف دولة الاحتلال بهجمات، بزعم التضامن مع مقاتلي فصائل المقاومة الفلسطينية، في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الفائت، لا يكف حزب الله اللبناني عن التصعيد الحدودي، في استفزاز صريح لجيش الاحتلال الذي يرد باستهداف العمق اللبناني برشقات صاروخية.

تكثيف القصف بالمسيرات بين الطرفين

في خطوة تصعيدية جديدة، كثفت ميليشيات حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، استهدافها الحدود الشمالية لدولة الاحتلال بالمسيرات المفخخة، حيث أوضح الحزب في بيان له نه استهدف “بـ 3 مسيرات مراكز تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي غرب كريات شمونة وحققنا إصابات مباشرة”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأضاف الحزب المدعوم إيرانيا أنه استهدف تجمع مشاة اسرائيلي في محيط موقع الضهيرة مقابل الحدود اللبنانية في القطاع الغربي جنوبي لبنان، وكذلك قوة مشاة إسرائيلية في تلة الكرنتينا قرب موقع حدب يارون، إلى جانب تجمع مشاة إسرائيلي في مثلث الطيحات بالصواريخ والقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابات مباشرة، نقلا عن موقع سكاي نيوز عربية.

رد قاسٍ من جيش الاحتلال

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان رسمي، أنه رد على الاستفزاز الأخير لحزب الله، بأن “أغار الدفاع من خلال مقاتلات حربية ومروحية حربية ودبابات على بنى تحتية ارهابية لحزب الله داخل لبنان ردا على إطلاق القذائف من لبنان نحو الأراضي الإسرائيلية”.

علاوة على ذلك، أسقط جيش الاحتلال “3 مسيرات متفجرة بالقرب من موقع عسكري إسرائيلي دون وقوع إصابات”، في نفي لزعم حزب الله أن مسيراته أصابت أهدافا مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى