Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

تخصيص القطعتين 3 و 4 في “خيطان” على جدول “البلدي”

موجز حماك ffdd4685-2212-4de4-8665-0e37206bef77

وصف رئيس لجنة المخطط الهيكلي في المجلس البلدي المهندس علي الموسى الفترة المتبقية من مدة عمل المجلس بأنها مهمة في مجال العمل البلدي.
وقال الموسى في تصريح صحافي، إن قانون البلدية الجديد 33  لسنة 2016 منح مهلة للجهاز التنفيذي لتعديل اللوائح والأنظمة الخاصة بالبناء لتتوافق مع القانون وهو ما يعني إعادة دراسة هذه اللوائح في المجلس البلدي بعد إحالتها من مدير عام البلدية، مشيرا إلى أن مراجعة هذه الأنظمة ليست بالسهلة وتحتاج إلى وقت طويل لبحثها.
وأكد الموسى، أن المجلس البلدي على استعداد  من خلال التعاون مع الجهاز التنفيذي في البلدية لان يعمل علي مدار الساعة من اجل أن يتم الانتهاء من دراسة هذه اللوائح وإقرارها لما فيه مصلحه للبلد والمواطن.
وأكد الموسى أن المجلس البلدي سينظر خلال الفترة المقبلة في العديد من المشاريع الهامة الموجودة علي جدول أعمال لجانه المختلفة من أجل إقرارها، ومن أبرزها تخصيص القطعتين 3 و 4 في منطقة خيطان الجنوبي إلي المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتوزيع قسائمها وعددها 1200 وحدة علي أصحاب الطلبات الإسكانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى