Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات
أخر الأخبار

ترامب ينوي استئناف حكم يغرمه 355 مليون دولار

حماك||محمد عبد المحسن

أعلن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية لعام 2024م، دونالد ترامب، نيته استئناف الحكم الصادر بتغريمه 355 مليون دولار ومنعه من تولي الإدارة بأي شركة في ولاية نيويورك لمدة 3 سنوات، في قضية فساد مالي، حيث قال “يتعرض النظام القضائي في ولاية نيويورك، وأمريكا ككل، للهجوم من قبل قضاة ومدعين عامين حزبيين ومخدوعين ومتحيزين.. لقد ساعدتُ مدينة نيويورك في أسوأ أوقاتها، والآن، بينما تجتاحها سياسة (الرئيس الأمريكي جو) بايدن، العنيفة تجاه المهاجرين، يبذل الراديكاليون كل ما في وسعهم لطردي”.

تابع الموقع على منصة إكس

من جانبها، قالت محامية ترامب، ألينا حبا، في تعليقها على الحكم القضائي، إن الحكم “يأتي تتويجًا للمطاردة التي استمرت لعدة سنوات، والمشحونة سياسيًا، والتي كانت تهدف إلى إسقاط دونالد ترامب”. هذا، ومن المنتظر أن يترشح ترامب لرئاسة الولايات المتحدة، أمام منافسه السابق، الذي هزمه في انتخابات عام 2020م، الرئيس الحالي جو بايدن، وإن كانت هناك أقاويل بأن الأخير قد لا يكمل فترته الرئاسية الأولى؛ لمعاناته من مشكلات صحية تؤثر على وعيه العقلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى