Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصدري”: 650 عملية قلب مفتوح و7 آلاف قسطرة خلال 2018

مدير مستشفى الصدري : التوعية والتثقيف بمخاطر أمراض القلب أحد الأهداف الاستراتيجية للمستشفى فالتوعية  للوقاية من الأمراض لا يقل أهمية عن الجانب العلاجي الذي يقدمه المستشفى.

مستشفى الصدري احتفل باليوم العالمي للقلب بمشاركة من عدد من الأقسام وحضور مميز من المرضى وذويهم  هذا العام تم اختيار قسم أمراض القلب للأطفال وفريق برنامج إعادة تأهيل القلب لقيادة الحلقة النقاشية لتسليط الضوء على المواضيع التي تهم المرضى والإجابة على أسئلتهم و نشر التوعيه بأهميه برنامج إعادة تأهيل القلب للحفاظ على صحة الجسم ورفع كفاءة عضلة القلب كما تم تكريم المرضى الذين اجتازوا 36 جلسة في المرحلة الثالثة والرابعة من البرنامج في صالة التمارين العلاجية المجهزة بكامل الاجهزة والمعدات تحت إشراف أطباء القلب والعلاج الطبيعي والتغذية والتمريض. 

المستشفي أجرى العام الماضي 1529 جلسة تمارين علاجية للمرضى في برنامج إعادة تأهيل القلب بمعدل 15 مريض يومياً للمرضى الكويتين فقط

وبلغ عدد عمليات القلب التي أجراها مستشفى الصدري العام خلال 2018  للكبار والأطفال 650 عملية فتح قلب وصدر عمليات كبرى وصغرى) كما بلغ عدد القساطر التشخيصية والتداخليه التي أجريت سبعة آلاف قسطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى