Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

جيش الاحتلال يدعو أهالي خان يونس في غزة لإخلاء منازلهم

حماك||محمد عبد المحسن

في تنفيذ لمخطط تهجير أهالي قطاع غزة بالكامل، وهو ما يدور منذ بداية العدوان الغاشم على القطاع في السابع من أكتوبر الفائت، فيما يطلق عليه عملية “السيوف الحديدية” التي أطلقها الاحتلال الإسرائيلي لتقويض حركة حماس، ألقى جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، منشورا على الأحياء الشرقية في محافظة خان يونس، جنوبي القطاع، يطالب الاهالي بإخلاء منازلهم.

إذاعة جيش الاحتلال تعلن الدعوة إلى إخلاء خان يونس

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتوزيع الجيش منشورا على أعالي خان يونس يقول “أعمال حماس والمنظمات الإرهابية تجبر جيش الدفاع على العمل ضدها في منطقة سكنكم، الجيش غير معني بالمساس بكم وعائلاتكم، من أجل سلامتكم عليكم إخلاء مكان سكنكم فورا والتوجه إلى الملاجئ المعروفة”.

تابع الموقع على منصة إكس

ويضيف البيان “كل من يتواجد بالقرب من الإرهابيين أو منشآتهم يعرض حياته للخطر، وكل بيت يتم استخدامه على يد المنظمات الإرهابية سوف يتم استهدافه، العمل بحسب تعليمات الجيش يمنع تعرضكم للأذى”.

وزير دفاع الاحتلال يتوعد باتخاذ أي إجراء ممكن لتحرير الرهائن

برغم مواصلة الجهود الدبلوماسية لإتمام صفقة لتحرير الرهائن بين حكومة الاحتلال وحماس، يبدي مراقبون قلقهم حيال فشل تلك الجهود، بسبب التصعيد المتواصل لجيش الاحتلال، خوفا من تحول الهدنة إلى وقف دائم لإطلاق النار.

وفي تأكيد لذلك، صرح يوآف غالانت، وزير الدفاع في حكومة الحرب الإسرائيلية، بقوله “إسرائيل ستذهب إلى أي عملية يمكن أن تؤدي إلى إنقاذ الرهائن لدى حركة حماس”، في تجاهل منه لإمكانية إبرام صفقة تبادل الأسرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى